التحريـــــــــــر 25 ينايــــــــــر
اهلا وسهلا ..اهلا بالثورى الحق.. اهلا بالمصرى والعربى الاصيل

التحريـــــــــــر 25 ينايــــــــــر

25 ينايــــــــــر * ثـــــورة الشــــعب المصــــرى * انـــا مصـــــرى انــــا حـــــــر
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول
حلاوه طحينيه * مصنع كفر الدوار 
https://i.servimg.com/u/f68/13/28/17/08/th/icon1510.gifhttps://i.servimg.com/u/f38/13/28/17/08/th/10012011.jpghttps://i.servimg.com/u/f38/13/28/17/08/th/prod15.gifhttps://i.servimg.com/u/f38/13/28/17/08/th/10012010.jpghttps://i.servimg.com/u/f68/13/28/17/08/th/icon1510.gif
الشريف ملـك الـThumbnail_1238015259حلاوه الطحينيه
طعاما شهيا مع منتجات الشــريف
https://i.servimg.com/u/f68/13/28/17/08/th/icon1510.gifhttps://i.servimg.com/u/f38/13/28/17/08/th/prod10.gifhttps://i.servimg.com/u/f38/13/28/17/08/th/prod10.gifhttps://i.servimg.com/u/f38/13/28/17/08/th/prod10.gifhttps://i.servimg.com/u/f68/13/28/17/08/th/icon1510.gif
مواضيع جديدة
elmalika
اطلع على آخر مُساهمةصـــافى safiاطلع على آخر مُساهمة
لا توجد أية مواضيع جديدةhttps://i.servimg.com/u/f24/11/72/02/36/th/iiiiii10.gifhttps://i.servimg.com/u/f37/11/67/30/07/th/fca9af10.jpghttps://i.servimg.com/u/f24/11/72/02/36/th/iiiiii10.gifلا توجد أية مواضيع جديدة
mohamed alshrif
برنامج اضيف من 3 ايامالملكـــهEl.Malikaبرنامج اضيف من 3 ايام
0128486185للاتصال بنا(الاداره)
مصنع كفر الدوار
المدير العام
شهداءالثوره

شاطر | 
 

 بالمستندات.. رسالة عاجلة لأمن الدولة تأمر بتدمير الوثائق السرية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
مدير عام المنتدى
مدير عام المنتدى
avatar

عدد المساهمات : 1034
تاريخ التسجيل : 03/03/2011

مُساهمةموضوع: بالمستندات.. رسالة عاجلة لأمن الدولة تأمر بتدمير الوثائق السرية   السبت مارس 05, 2011 6:09 pm

انتشر عبر موقع الفيس بوك، وخاصة على جروب كلنا خالد سعيد، منشور موجه من اللواء حسن عبد الرحمن مدير جهاز أمن الدولة السابق إلى فروع الجهاز يطالبهم بفرم الملفات والمستندات ومن بينها ملفات "سرى للغاية"، وذلك بتاريخ 26 فبراير الماضى.

وجاء نص المنشور كما يلى "نظرا لما تشهده البلاد فى الوقت الراهن من حراك سياسى وتصاعد الوقفات الاحتجاجية، واستغلال بعض العناصر المناهضة لتلك الوقفات، واحتمال محاولة مهاجمة بعض المقارات الشرطية، ومنها بعض الفروع والمكاتب، فقد وقف على ما يلى:

- إلغاء جميع أرشيفات المكاتب الفرعية التابعة للإدارات والفروع الجغرافية والتخلص من محتوياتها عن طريق الفرم، وليس الحرق، مع نقل المعلومات غير ما توفره بالإدارة أو الفرع إلى أرشيف الإدارة أو الفرع.
- تسيير أمور العمل بالمكاتب فى حالة طلب الكشف عن أسماء من خلال الاتصال بالإدارة أو الفرع بمعرفة أحد السادة الضباط لتحقيق المطلوب.
- إلغاء أرشيف السرى للغاية، بأرشيف الإدارات والفروع الجغرافية، وإعدام محتوياته عن طريق الفرم، والتنسيق مع أرشيف السرى للغاية بالجهاز فى حالة طلب معلومات.
- قصر تحرير مكاتبات السرى للغاية مستقبلا على الأصل فقط دون الاحتفاظ بصور.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://25altahrer.ahlamuntada.com
Admin
مدير عام المنتدى
مدير عام المنتدى
avatar

عدد المساهمات : 1034
تاريخ التسجيل : 03/03/2011

مُساهمةموضوع: وثائق أمن الدولة تكشف فضيحة تجسس الجهاز على فضيلة المفتى على جمعة   السبت مارس 05, 2011 6:19 pm

وثائق أمن الدولة تكشف فضيحة تجسس الجهاز على فضيلة المفتى على جمعة واتهامه بتعدد زيجاته بصورة سرية

حصل "اليوم السابع" على وثيقة تجسسية من جهاز أمن الدولة بمدينة نصر حول الدكتور على جمعة مفتى الديار المصرية، حيث تزعم الوثيقة التى حملت عبارة "سرى للغاية" ارتباط الدكتور على جمعة بالعديد من العلاقات النسائية، وادعت أنه يتردد عنه فى نطاق ضيق تعدد زيجاته بصورة سرية.

وزعمت الوثيقة أن جهاز أمن الدولة عقد لقاء مع إحدى السيدات التى سبق لها الزواج من جمعة وهى حفيدة المرحوم الشيخ شلتوت، وتدعى مها عبد الفتاح شلتوت، حيث تنقل عنها أن المذكور- أى جمعة- تربطه بأسرتها صلة صداقة قديمة مما دفعها للاتصال به اوائل عام 2003 نظرا لمرورها بظروف نفسية سيئة نتيجة طلاقها من زوجها الثانى ووفاة شقيقها –صديق المفتى.

وادعى التقرير أن حفيدة شلتوت عقدت قرانها على جمعة بمسكنها الكائن بجاردن سيتى وشهد عليه كل من خالها وعمها دون أن يطلع المأذون الذى كان برفقة المفتى على وثيقة طلاقها الثانى قبل العقد بحسب زعم الوثيقة.

وواصلت الوثيقة مزاعمها حيث قالت إنه بناء على طلبها المتكرر قدم لها المفتى وثيقة زواج اكتشفت تغيير توقيعها وتاريخ العقد المحرر بها وفسر لها ذلك بأنه قام بذلك التعديل بما يتناسب مع وضعه الاجتماعى ومنصبه الحالى.

ونسبت الوثيقة إلى حفيدة شلتوت قولها لأمن الدولة إنها علمت من المفتى خلال فترة زواجهما تكرار زواجه من سيدات أخريات عدد 10 زيجات إلا أنها رفضت ذكر أى من تلك الحالات، كما نفت مرافقتها للمفتى فى أية جولات خارج البلاد.

وزعمت الوثيقة أن علاقة الزواج انتهت بعد تلقى حفيدة شلتوت اتصالا تليفونيا من كريمة المفتى اتهمتها فيه بالارتباط بعلاقة غير شرعية مع المفتى وهو ما دفعه لإنهاء العلاقة متعللا بالخلافات الناجمة عنها فى محيط أسرته إلى جانب ادعائه بإصابته بأحد الأمراض الخطيرة وأنه يخشى نقل العدوى إليها وقدم لها وثيقة طلاق بتاريخ 25 مايو 2004
وتدعى الوثيقة أنه من خلال الكشف بالحاسب الآلى بالأحوال المدنية تبين وجود ثلاثة زيجات باسم المفتى على جمعة ولم يستدل على طلاقات الأولى بتاريخ 18-7-74 من السيدة عفاف على عبد إسماعيل والثانية بتاريخ 21-10-1996 من السيدة هدى عبد الرحمن محمد البدرى والثالثة بتاريخ 21-4-1999 من السيدة جميلة عيد رابح محمد.

وكشفت الوثيقة أن حفيدة شلتوت التقت بالدكتور أحمد نظيف رئيس الوزراء الأسبق وأخبرته بكافة تلك التفاصيل وطلب منها التحرك بصورة رسمية إلا أنها أثرت عدم فضح الأمر خشية التشهير بها بوسائل الإعلام.





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://25altahrer.ahlamuntada.com
Admin
مدير عام المنتدى
مدير عام المنتدى
avatar

عدد المساهمات : 1034
تاريخ التسجيل : 03/03/2011

مُساهمةموضوع: التفتيش فى الأسرار الشخصية لمباحث أمن الدولة   الأحد مارس 06, 2011 5:06 pm

كريم عبد السلام يكتب: دافعوا عن مفتى مصر وسمعة رموزها الوطنية والإعلامية من التقارير المضروبة والمعلومات البذيئة والتفتيش فى الأسرار الشخصية لمباحث أمن الدولة

بركان وانفجر، هذا هو الوضع بالضبط لما بعد اقتحام الثوار لمقار مباحث أمن الدولة فى القاهرة والمحافظات، فقد اكتشف الشباب المقتحمون كميات هائلة من الوثائق والمستندات التى تم التخلص منها بالفرم أو بالحرق، كما عثروا أيضا على أطنان من الملفات التى احتفظ بها كوادر أمن الدولة فى المكاتب والسراديب والأقبية، التى لم يكونوا يتصورون يوما أن تقتحم وأن يتم كشف أسرارها وخباياها، ويا لها من أسرار وخبايا، كانت بمثابة حمم البركان التى انتشرت بسرعة البرق على مواقع التواصل الاجتماعى.

تداول النشطاء على فيس بوك وعلى البريد الإلكترونى أطرف وأغرب وأقبح هذه الوثائق التى توضح إلى أى حد عمل هذا الجهاز الأمنى على اقتحام الحياة الشخصية والحرمات، وكيف وظف المعلومات الشخصية العادية لصناعة ما يتصور أنه اتهامات وفضائح للمشاهير والنشطاء، وبالفعل كان أمرا مثيرا أن ترى بعين المهنى كيف تتصرف العقليات الأمنية تجاه المواطنين العاديين فى المصانع والجامعات والنشطاء فى الأحزاب والحركات المعارضة وتجاه العديد من الرموز الوطنية.

بعد جولة من المتابعة المحمومة لما حصل عليه عدد من محررى اليوم السابع من وثائق أمن الدولة، وما تم نشره منها على مواقع التواصل الاجتماعى، وخصوصا ما يتعلق منها بالمشاهير والرموز، توقفت أمام المعلومات التى دونها كوادر أمن الدولة حول فضيلة مفتى الجمهورية الدكتور على جمعة، وعندها بدأ معدل الاهتمام المحموم فى التراجع لصالح مؤشر التفكير فى مغزى جمع مثل هذه المعلومات وتدوينها لتصير ملفا مفتوحا تتراكم فيه المعلومات والبيانات الإنسانية لاختلاق التهم والفضائح من رحم البيانات الشخصية والعلاقات العائلية.

توقفت أمام وقاحة هذا الجهاز وقبح ممارساته التى لا يمكن أبدا أن تكون لصالح الوطن أو تخدم مصالحه العليا، وأنا أطالع كيف يتم التجاوز والتشويه بحق رمز من رموزنا الدينية، كما توقفت أمام التقارير الواردة طعنا على العديد من الزملاء الإعلاميين، استنادا إلى بيانات ومعلومات مرسلة لا تأكيد عليها ولا يمكن الاطمئنان إلى ثبوتها، اللهم إلا أنها كلمات مرصوفة إلى جوار بعضها فى ملف عليه توقيعات قيادات أمن الدولة بأحد الأدراج فى أحد المكاتب بإحدى الغرف داخل هذا الجهاز السىء السمعة.

توقفت أمام تلك المعلومات العادية عن إحدى الإعلاميات التى ولدت سنة كذا وتخرجت سنة كذا وتزوجت من فلان الذى ينتمى إلى الأصول الفلانية ولديهم هذا العدد من الأولاد، وذلك الإعلامى الذى اشترى شقة فى سنة كذا وباع سكنه القديم فى اليوم الفلانى، إلخ ما هذا الغثاء الذى لا يستحق الحبر المكتوب به ولا الورق المدون عليه؟ وكيف يتم وضع هالة من الخطورة والسرية على مثل هذه المعلومات المتداولة للبناء عليها بمعلومات أخرى باطلة لتكوين الصورة المشوهة للشخص المطلوب اغتياله فى التوقيت الذى يحدده الجهاز وزبانيته.

مجرد سرد هذه المعلومات الأولية عن الشخصيات العامة والرموز الوطنية وقيادات العمل الإعلامى، إنما هى محاولة لبناء قاعدة بيانات، يتم تطعيمها بالمعلومات والبيانات المراد دسها، تحت هالة هذا الجهاز الجهنمى، لتنفيذ الاغتيال المعنوى كلما دعت الحاجة، وتساءلنا فى اليوم السابع، لماذا تركت تلك الملفات التى عثر عليها الشباب المقتحمون دون غيرها من الملفات دون حرق أو فرم؟ لماذا ترك زبانية أمن الدولة هذه المعلومات والملفات عن عدد من الرموز الوطنية والدينية والإعلامية دون غيرها من الملفات؟ إلا أن يكون ذلك متعمدا مقصودا!

تدريجيا بدأ يتأكد فى وعينا أن عدم الاندراج وراء المعلومات والبيانات التى تركتها كوادر أمن الدولة هو السبيل الوحيد للتعامل مع أكاذيب هذا الجهاز المنفلت الذى لا يستحق إلا الاحتقار على ممارساته الشائنة، كرد موضوعى على مؤامراته ضد رموزنا الدينية والوطنية المعارضة التى سعى إلى الطعن فيها وتشويهها دون دليل أو حقيقة بينة.

وإذا كان هذا الجهاز يعتمد فى بياناته ومعلوماته على التتبع وتدوين البيانات الشخصية وتفاصيل المحادثات الإنسانية ليكون منها ملفات مفتوحة للنشطاء والمعارضين، فمن باب أولى أن نكسر تلك القناة الوهمية التى نتلقى من خلالها معلوماته وبياناته على اعتبار أنها معلومات مصدقة لا يأتيها الباطل من أمام أو من خلف، وأن من تطاله أصابع هذا الجهاز لا بد أن يكون آثما مدانا، العكس هو الصحيح، فعلينا أن نحذر من منطق لوم الضحية، التى تعرضت لحمم بركان هذا الجهاز الفاسد، وأصابها فى سمعتها ما أصابها من أذى وتشويه.

إذا كنا حقا نريد مواجهة ومقاومة هذا الأخطبوط الأمنى الموجه الذى أفسد حياتنا على مدى عقود عديدة، فعلينا أن نتجاهل ونشكك فى رواياته ومعلوماته التى تطال الرموز والمعارضين الشرفاء.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://25altahrer.ahlamuntada.com
Admin
مدير عام المنتدى
مدير عام المنتدى
avatar

عدد المساهمات : 1034
تاريخ التسجيل : 03/03/2011

مُساهمةموضوع: رد: بالمستندات.. رسالة عاجلة لأمن الدولة تأمر بتدمير الوثائق السرية   الأحد مارس 06, 2011 5:46 pm

إسماعيل عتمان: مسئوليتنا كانت حماية "أمن الدولة" من الخارج

قال اللواء إسماعيل عتمان مدير إدارة الشئون المعنوية بالقوات المسلحة إن حماية جميع مقار الأمن العام حتى أمس كانت تحت مسئولية أصحابها المتواجدين بها، وليست القوات المسلحة، مشيرا إلى أن دور القوات المسلحة كان يقتصر فقط على تأمين المبانى من الخارج، وأنهم تلقوا استغاثة بالمركز 66 من أحد أفراد الأمن العام بتزويد الحراسة الخارجية لحمايتهم من المتظاهرين.

أضاف عتمان فى مداخلة تليفونية لبرنامج بلدنا بالمصرى، أنه بعد معاينة مقر جهاز أمن الدولة بمدينة نصر، تبين أنه تم فتح البوابة الإلكتورونية من الداخل، واستطاع المتواجدون به الخروج بأمان، مؤكدا أنه إذا تم إحراق أى وثائق فهى بواسطة أفراد الجهاز.




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://25altahrer.ahlamuntada.com
 
بالمستندات.. رسالة عاجلة لأمن الدولة تأمر بتدمير الوثائق السرية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
التحريـــــــــــر 25 ينايــــــــــر :: منتديــــــــــات الثـــــــــــــــوره :: خــــــــــــــط احمــــــــــــــر-
انتقل الى: