التحريـــــــــــر 25 ينايــــــــــر
اهلا وسهلا ..اهلا بالثورى الحق.. اهلا بالمصرى والعربى الاصيل

التحريـــــــــــر 25 ينايــــــــــر

25 ينايــــــــــر * ثـــــورة الشــــعب المصــــرى * انـــا مصـــــرى انــــا حـــــــر
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول
حلاوه طحينيه * مصنع كفر الدوار 
http://i68.servimg.com/u/f68/13/28/17/08/th/icon1510.gifhttp://i38.servimg.com/u/f38/13/28/17/08/th/10012011.jpghttp://i38.servimg.com/u/f38/13/28/17/08/th/prod15.gifhttp://i38.servimg.com/u/f38/13/28/17/08/th/10012010.jpghttp://i68.servimg.com/u/f68/13/28/17/08/th/icon1510.gif
الشريف ملـك الـThumbnail_1238015259حلاوه الطحينيه
طعاما شهيا مع منتجات الشــريف
http://i68.servimg.com/u/f68/13/28/17/08/th/icon1510.gifhttp://i38.servimg.com/u/f38/13/28/17/08/th/prod10.gifhttp://i38.servimg.com/u/f38/13/28/17/08/th/prod10.gifhttp://i38.servimg.com/u/f38/13/28/17/08/th/prod10.gifhttp://i68.servimg.com/u/f68/13/28/17/08/th/icon1510.gif
مواضيع جديدة
elmalika
اطلع على آخر مُساهمةصـــافى safiاطلع على آخر مُساهمة
لا توجد أية مواضيع جديدةhttp://i24.servimg.com/u/f24/11/72/02/36/th/iiiiii10.gifhttp://i37.servimg.com/u/f37/11/67/30/07/th/fca9af10.jpghttp://i24.servimg.com/u/f24/11/72/02/36/th/iiiiii10.gifلا توجد أية مواضيع جديدة
mohamed alshrif
برنامج اضيف من 3 ايامالملكـــهEl.Malikaبرنامج اضيف من 3 ايام
0128486185للاتصال بنا(الاداره)
مصنع كفر الدوار
المدير العام
شهداءالثوره

شاطر | 
 

  يا ناس يا مكبوتة .. هى دى الحدوتة !

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
مدير عام المنتدى
مدير عام المنتدى
avatar

عدد المساهمات : 1034
تاريخ التسجيل : 03/03/2011

مُساهمةموضوع: يا ناس يا مكبوتة .. هى دى الحدوتة !   السبت أبريل 02, 2011 1:15 am

يا ناس يا مكبوتة .. هى دى الحدوتة !







من داخل شرم الشيخ حتى نرصد عن قرب المدينة التي يقيم فيها الرئيس السابق وما إذا كان هناك إجراءات خاصة محيطة بمنزله، وتحدثنا في التحقيق مع رجال ممن قابلوه لنعرف صورته الحالية بدقة، كما دخلنا الى الفندق الذي يقيم فيه وقمنا برصد امبراطورية صديقة حسين سالم الذي يملك مسجدا وصالة قمار في مكان واحد، كما قمنا باختراق منطقة محظورة في مطار شرم الشيخ لنصور المبنى الرئاسي الموجود فيه.
وفي حوار لترتيب المشهد من جديد قال لنا الكاتب الكبير عادل حمودة أن بعض الانتهازيين كانوا يشتمون الثورة في استديو ويخرجون منه ليشتموا مبارك في استديو اخر، حمودة أكد أن جمال مبارك يحتاج الآن إلى تأهيل نفسي لأنه كان يتصور أنه يحكم وفجأة وجد نفسه في الشارع.
ولنرصد التغيرات التي حدثت في شخصية مبارك من رئيس له قبول شعبى فى البداية إلي حاكم خرج الناس عليه وخلعوه .. قمنا بإعداد ملف بعنوان "مبارك من بنى آدم إلى فرعون " يحكي قصة ثلاثين سنة رصدنا خلالها تطور "شلة مبارك من بقايا الناصرية إلى مجموعة جمال " و "عائلته بين النفوذ والفلوس!" كما تحدث الدكتور عوض تاج الدين وزير الصحة السابق عن "صحة سيادته " وقال أنه كان يعاني من الاكتئاب وأنه نصحة بتناول الشيكولاته، وعن كيفية استمراره في الحكم لكل هذه السنوات وإن كان هذا "ذكاء أم خبث فلاحين" تحدثنا مع الدكتور حسن نافعة والذي أكد لنا لم يتمتع بأي ذكاء سياسي على الإطلاق!.
في الملف رصدنا أيضا "مظهره من البدلة السفاري إلى موضة بريوني!" و "بالاسماء : ضحاياه في جمهورية الخوف!" كما حلل لن الدكتور محمود خليل استاذ الاعلام بكلية القاهرة خطاباته الثلاثة الأخيرة ، أيضاً انفردنا داخل الملف بحوار مع منير ثابت شقيق " الهانم " الذى قال : أخشى أن يتخلى طبيب مبارك عنه كما فعل محاميه ! .
وعن حقيقة ما حدث في كواليس نظام مبارك دار تحقيق بعنوان " بالقانون.. الحقيقة ستظهر عم 2060" فالقانون المصري يتيح نشر الوثائق بعد خمسين عاما وقد قل الدكتور جهاد عودة إن روايات شهود العصر على الفضائيات مجرد دردشة تفتقر الموضوعية.
حبيب العادلي وزير الداخلية الذي كرهه الشعب وساعد في إسقاط النظام بتصرفاته كان يحب قضاء أجازة نهاية الاسبوع في رأس سدر، محرر الشباب ذهب وصور فيلته التي من أجلها قام عساكر الأمن بالسويس بردم مشاية في البحر وكان ضباط مباحث التموين يحضرون له أنواعا عديدة من الجمبري والكابوريا والاستكاوزا، التحقيق يكشف الكثير من الاسرار عن كم الفساد المسيطر والذي وصل لاستخدام عمال لبناء الفيلا بدون أجر عن طريق القبض عليهم في مشهد يعيد للأذهان أعمال السخرة في بناء قناة السويس! ولأن الفساد لم يقتصر على العادلي فقط وإنما استشرى في كل مكان فقد قمنا برصد التعديات على أراضي الدولة في طريق مصر اسكندرية الصحراوي وذلك في تحقيق بعنوان "بالصور والمستندات سكة الفساد تبدأ من الكيلو 43!" كما قمنا بتحقيق عن سكان القطامية هايتس، ففي هذا المكان تقع قصور ابراهيم سليمان وفتحي سرور وعلاء مبارك وكمال الشاذلي، ولنكمل الصورة قمنا بالتحاور من المحامين الذين يتولون الدفاع عن رموز الفساد في النظام السابق وذلك في تحقيق بعنوان " هيئة الدفاع عن الفساد!".
ولأول مرة على صفحات الشباب يظهر محمد مهدي عاكف المرشد العام السابق للإخوان المسلمين، عاكف الذي اعتبر أن مبارك كان عدو الإخوان الأول اعترف في الوقت ذاته أنهم يعيشون الآن عصرهم الذهبي!، هذا العصر الذهبي بالنسبة للإخوان حاولنا معرفة ملامحة بالنسبة لمصر وذلك في تحقيق بعنوان " ماذا بعد الموافقة على تعديلات الدستور؟!"
كما أجرينا مجموعة من الحوارات منها
محمد صبحي يحذر: كل ما نتقدم خطوة للأمام نرجع 10 خطوات للخلف!
المفكر الاقتصادي د. حازم الببلاوي: ما خسرناه حتى الان يتضائل أمام الاطاحة بالفرعون!
بثينة كامل.. من زعيمة المعارضة إلى حرم معالي الوزير!
محمود الورواري: قناة العربية عانت الكثير بسبب أنس الفقي!
أحمد الريان: مبارك ساومني عن طريق زكريا عزمي على 500 مليون جنيه من أموالي مقابل أن يتركوني!
اعترافات عبد الرحمن رشاد مذيع الرئاسة: حذفنا أكثر من مرة تصريحات غريبة لمبارك عن الدول العربية!
عبد اللطيف المناوي سري للغاية: هذه هي حقيقة الخدمة التي قدمتها للقوات المسلحة!
علي الحجار بعد الثورة: أخيرا أصبح لنا وطن!
د. ممدوح حمزة: الثورة لم تحقق أهدافها بعد وعلى الشباب أن يواصلوا اللعب حتى صافرة الحكم!
عبد المنعم عمارة: من أول يوم كان جمال مبارك يصعد بشكل غير طبيعي
شيخ المحامين رجائي عطية: صفوت الشريف شخص شديد الخطورة وبالغ التأثير
خيري رمضان: اسامة سرايا قال لي: الرئيس غاضب منك وياريت ماتجيش الأهرام تاني!
العدد ضم أيضا مجموعة من المقالات المتميزة، فقد كتب الاستاذ لبيب السباعي عن "فساد القياصرة " وكتب الأستاذ أنيس منصور عن "ما الذي يجب أن يتغير فء مصر؟!" وكتب الأستاذ صلاح منتصر عن "منعطف المحبه" وكتبت اسعاد يونس مقالا بعنوان "آه.. يابن النت" وكتب الأستاذ محمد عبد الله مقالا بعنوان "أنا خايف من موافي " وكتب د. أحمد خالد توفيق مقالا بعنوان "سجن الديابة ورق" وكتبت همت المبشبيشي مقالا بعنوان "مايحكمش ".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://25altahrer.ahlamuntada.com
Admin
مدير عام المنتدى
مدير عام المنتدى
avatar

عدد المساهمات : 1034
تاريخ التسجيل : 03/03/2011

مُساهمةموضوع: لجنة استرداد أموال مصر المنهوبة : جهات التحقيق بطيئة جداً !   السبت أبريل 02, 2011 1:21 am

لجنة استرداد أموال مصر المنهوبة : جهات التحقيق بطيئة جداً !

الجهات التحقيقية متباطئة جداً في اتخاذ القرارات اللازمة تجاه استرداد أموال مصر المنهوبة من الخارج تجاه أفراد معينين ) هذا هو أول تصريح لرئيس لجنة استرداد أموال من الخارج محمد الدماطي والتي شكلها نقيب المحامين حمدي خليفة لاتخاذ الاجراءات القانونية تجاه أموال مصر المهربة الي الخارج .





حقيقة دور اللجنة والعقبات التي تواجهها سنعرفه في السطور القادمة.
محمد الدماطي رئيس اللجنة قال لبوابة الشباب إن دور اللجنة هو محاربة الفساد، وأنها قامت بتقديم بلاغات ضد مبارك وعائلته منذ يوم 8 فبراير ولكن جهات التحقيق لم تحقق فيها، وأضاف أن جهات التحقيق المتمثلة في النائب العام والنيابة العامة لم تتحفظ علي تقارير الجهاز المركزي للمحاسبات، وتقارير الجهات الرقابية وأن اللجنة تستشعر وجود تواطئ لتأخير التحقيق مع الفسدة والقتلة، وأن هناك بلاغات مقدمة ضد 3 شخصيات، وهم زكريا عزمي وصفوت الشريف وفتحي سرور من قبل لجنة الحريات، ولكن لم يتم اتخاذ قرار بشأنها، ولم يتم التحقيق فيها.
وأكد الدماطي أن مصر لها الحق في استرداد هذه الأموال، وأن القانون الدولي في صف المصريين لاستعادة أموالهم، ولكن تأخر جهات التحقيق في اتخاذ الإجراءات الرسمية القانونية يعطي فرصة لهم لتهريب أموالهم تحت أسماء وهمية وخفية، وأن اللجنة رصدت ذلك وأبلغت السلطات، وأضاف أن جهات أعلي من جهات التحقيق تضغط عليه لمصلحة أفراد بعينهم لذا فهو يطلب منهم البعد عن التحقيق ورفع أيديهم عنها، وأكد أن اللجنة تمارس دورها في تتبع هذه الأموال وتقديم البلاغات الكافية حتي تستطيع التحفظ علي الأموال واستردادها والذي لن يتم إلا بصدور أحكام نهائية سواء جنائية أو مدنية من قبل المحاكم المصرية.
أما جمال حنفي المحامي وعضو اللجنة فيقول أن هذه اللجنة التي تشكلت هي امتداد لعمل لجنة الحريات بنقابة المحامين، والتي تشكلت منذ يوم 25 يناير وذلك لتقديم بلاغات عن حالات الوفيات والمصابين، وأيضا مساعدة أهالي الشهداء في إعلام الوراثة، وغيرها من الشئون القضائية المختلفة، وذلك بالتنسيق مع اتحاد الأطباء العرب، وأوضح أن اللجنة طلبت من الجهات الرسمية الإسراع في اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حتي نستيطع مخاطبة الدول الأجنبية، والمطالبة بحق مصر في استرداد هذه الأموال، وأن هذا لن يحدث إلا إذا ساعدت الجهات المصرية المحامين في ذلك، وأن الخطوة القادمة في حالة عدم استجابة الأنظمة الغربية للطلبات سوف نرفع قضايا علي هذه الأنظمة لأنها متواطئة ضد الشعب المصري، وحقه في استرداد هذه الأموال، وأوضح أن قرارات التجميد غير كافية وأنما يجب أن تلحقها قرارات باسترجاع هذه الأموال واستخدامها في تطوير مصر وبنائها من جديد، وأن نقابة المحامين كجهة رسمية من حقها المطالبة بهذا الحق.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://25altahrer.ahlamuntada.com
 
يا ناس يا مكبوتة .. هى دى الحدوتة !
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
التحريـــــــــــر 25 ينايــــــــــر :: منتديــــــــــات الثـــــــــــــــوره :: منتــــــدى انــا الشـــــــــعب-
انتقل الى: